02202018الثلاثاء
Last updateالثلاثاء, 20 شباط 2018 10am

البحرين: في حملة بعنوان "انتخبوها 2010" إطلاق فعاليات لدعم التمكين السياسي للمرأة البحرينية

bahrain1أكدت رئيسة فريق "انتخبوها 2010" التابع لجمعية فتاة البحرين ابتسام علي أن الفريق بدأ فعليا في تنفيذ الفعاليات التي أقرها لدعم المرأة البحرينية في الانتخابات المقبلة.

وأشارت في تصريح لـ "أخبار الخليج" إلى أن تدشين صفحة خاصة على "الفيس بوك" هدفه التواصل الاجتماعي وحث الناخبين على اختيار المرشحة في حال كفاءتها.

ولفتت إلى أن الفريق سيعمد الى توزيع مطوية تحث البحرينيين على التمكين السياسي للمرأة في الدوائر التي تشهد دخول نساء على خط المنافسة الانتخابية "النيابية والبلدية"، موضحة أن "المطوية" في المراحل الأخيرة للطباعة.

وأفادت: نحن عازمون أيضاً على تنظيم حلقة حوارية شبابية في 10 أكتوبر المقبل لاستعراض أفكارهم ومقترحاتهم في هذا الخصوص، مشيرة إلى دعوة الجمعيات الشبابية على اختلاف تنوعها وانتمائها.

وأردفت: نتوقع مشاركة وحضور أكثر من 50 شابا وشابة، وستقدم أوراق عمل من قبل جمعية الشبيبة البحرينية وجمعية الشباب الديمقراطي.

وعولت ابتسام على ما سيقدمه الشباب من دعم ومناصرة للمرأة في معركتها الانتخابية، لافتةً إلى ما أظهرته هذه الفئة من المجتمع من قناعة بضرورة وصول "البحرينية" إلى المجلس التشريعي والتمثيل البلدي.

المصدر: اخبار الخليج البحرينية