الجمعة24112017

اخر تحديث UTC3_الثلاثاءAMUTCE_تشرين1/أكتوير+0000Rتشرين1AMUTC_0AMstUTC1509446624+00:00الثلاثاءAMUTCE

Back أنت هنا: الرئيسية الاخبار العربية رصد ومراقبة تمديد فترة طلبات مراقبة الانتخابات اليمنية حتى 20 فبراير/ شباط

تمديد فترة طلبات مراقبة الانتخابات اليمنية حتى 20 فبراير/ شباط

تمديد فترة طلبات مراقبة الانتخابات اليمنية حتى 20 فبراير/ شباط

استعرضت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس اللجنة القاضي محمد حسين الحكيمي التقرير المرفوع من قبل عضو اللجنة رئيس قطاع العلاقات الخارجية القاضي علي سليمان والمتضمن كشوفات بأسماء الهيئات والمنظمات ووسائل الإعلام العربية والدولية التي تقدمت بطلبات للمشاركة في الإطلاع والرقابة على الانتخابات الرئاسية المبكرة فبراير 2012م.

وقد أقرت اللجنة بهذا الخصوص الطلبات المقدمة المستوفية لكافة الشروط القانونية ،ووافقت على استكمال إجراءات إصدار التصاريح ،وكذا الموافقة على تمديد الفترة الزمنية الخاصة باستقبال طلبات المشاركة وإصدار التصاريح حتى تأريخ الـ 20 من فبراير الجاري.

وحثت اللجنة كافة المنظمات والهيئات ووسائل الإعلام العربية والدولية سرعة تسليم الاستمارات الخاصة بطلبات المشاركة ليتسنى للجنة استكمال إجراءات إصدار التصاريح الخاصة بالرقابة.

واطلعت اللجنة على عدد من الرسائل والتقارير المرفوعة إليها من قبل عدد من اللجان الإشرافية المتعلقة بعدد من الاستفسارات والطلبات ،واتخذت إزائها القرارات المناسبة .

كما اطلعت اللجنة على مشروع موازنة اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء للعام 2012م والمقدم من الأمانة العامة للجنة،وقد أقرت اللجنة مناقشة المشروع في اجتماعها القادم .

وكانت اللجنة قد استعرضت محضر اجتماعها السابق ووافقت عليه .

Find us on Facebook
Find us on Facebook