الجمعة24112017

اخر تحديث UTC3_الثلاثاءAMUTCE_تشرين1/أكتوير+0000Rتشرين1AMUTC_0AMstUTC1509446624+00:00الثلاثاءAMUTCE

Back أنت هنا: الرئيسية الاخبار العربية رصد ومراقبة وزير التنمية المحلية: الغرفة المركزية لم ترصد أي مخالفات جسيمة قد تعطل الانتخابات

وزير التنمية المحلية: الغرفة المركزية لم ترصد أي مخالفات جسيمة قد تعطل الانتخابات

محمد عطيه - وزير التنمية المحلية أكد المستشار محمد عطية وزيرالتنمية المحلية، أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة لم ترصد أي مخالفات جسيمة أو تجاوزات قد تؤدي الى تعطيل العملية الانتخابية أو الغائها، أو حرمان المواطنين من حقهم في الإدلاء بصوتهم في اختيار رئيس الجمهورية.

وأوضح عطيه، أن التقارير التي ذكرت بعض التجاوزات والاحتكاكات في فترة الصمت الانتخابي أو أمام بعض اللجان الفرعية اليوم تم التعامل معها في منتهى السرعة والحزم بمعرفة القوات المسلحة وأجهزة الشرطة، وأنه لدى القضاة في داخل اللجان كافة الصلاحيات لإبلاغ النيابة عن تجاوزات قد تحدث في لجانهم.

ونفى عطية أن يكون هناك أي توجيه أو دفع من جانب أي جهة مسئولة بالدولة وراء مرشح بعينه وان كافة الهيئات التزمت بما تعهدت به من ان تكون على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

وأشاد بالنجاح غير المسبوق للعملية الانتخابية فى يومها الاول، مشيرا الى أن التقارير التي تلقتها غرفة العلميات المركزية بالوزارة أكدت حرص المواطنين من مختلف الفئات والأعمار على المشاركة السياسية لاختيار رئيس منتخب في التاريخ المصري الحديث.

يذكر ان عطية سيدلي بصوته غدا الخميس بمحافظة الاسكندرية أمام اللجنة الفرعية بمدرسة نوران الثانوية للبنات.

وكانت غرفة العلميات المركزية برئاسة المستشار محمد عطية قد بدأت أعمالها أمس بالمتابعة مع غرف العمليات الفرعية في المحافظات، حيث تابعت توفير كافة وسائل الراحة داخل اللجان وتوفير أعداد المندوبين وغيرها من الاجراءات المختلفة لإتمام العملية الانتخابية بشكل سليم.

 

Find us on Facebook
Find us on Facebook