الجمعة24112017

اخر تحديث UTC3_الثلاثاءAMUTCE_تشرين1/أكتوير+0000Rتشرين1AMUTC_0AMstUTC1509446624+00:00الثلاثاءAMUTCE

Back أنت هنا: الرئيسية المجتمع المدني احزاب سياسية "الأخوان" يلمحون بالعودة عن المقاطعة والمشاركة في الانتخابات النيابية

"الأخوان" يلمحون بالعودة عن المقاطعة والمشاركة في الانتخابات النيابية

"الأخوان" يلمحون بالعودة عن المقاطعة والمشاركة في الانتخابات النيابية

المح امين عام حزب جبهة العمل الاسلامي الذراع السياسي لجماعة الاخوان المسلمين في الاردن، حمزة منصور عن إمكانة مشاركة الجماعة بالانتخابات النيابية المزمع أجراؤها نهاية العام بحسب التوجيهات الملكية.

وعلق منصور آمالا كبيرة على عودة جلالة الملك الى أرض الوطن يوم الخميس للتوافق في اصلاحات من شأنها تحفيز جماعة الاخوان المشاركة في الانتخابات النيابية مجتمعين لا متفرقين.

واكد في تصريحات لإذاعة (هوا عمان) ان المسيرة التي تعتزم الجماعة تنفيذها الجمعة المقبل ليست الاولى ولن تكون الاخيرة، مؤكدا على سلمية المسيرة والتي لن يرفع المشاركون فيها سوى العلم الاردني ولن يكون فيها شعارات تمس النظام مشيرا لحجم التحديات الكبيرة التي تواجه الأردن في الداخل والخارج .

ولفت الشيخ منصور الى ان السماح بتنظيم المسيرات تعطي مؤشرات ورسالة بان هذا البلد  قوي ومتماسك ويثق بنفسه ويؤمن بالحوار وبالتالي لا مبرر لاي مخاوف او هواجس.

وردا على سؤال حول دخول أحد المندسين بصفوف المسيرة ويحدث ما لا يحمد عقباه سيما وان الأجهزة الأمنية ضبطت اشخاص من جنسيات عربية بحوزتها أسلحة، قال منصور "ان الاجهزة الامنية الأردنية على درجة عالية من الوعي واليقظة وتقوم بمهامها على اكمل وجه"، لافتا بان المشاركين سيكونون أيضاعلى درجة عالية من النضج واليقظه والانتباه.

وشدد على ان هذا الوطن بيقظة أبناءه واجهزته الامنية استطاع ان يقف سدا منيعا امام كل متربص بأمن هذا  الوطن والمؤامرات التي لا تتوقف على الاردن قديما او حديثا اومستقبلا والتي لا تصدر الا من ضعفاء النفوس المريضة.

موقع السوسنة

Find us on Facebook
Find us on Facebook