الأربعاء22112017

اخر تحديث UTC3_الثلاثاءAMUTCE_تشرين1/أكتوير+0000Rتشرين1AMUTC_0AMstUTC1509446624+00:00الثلاثاءAMUTCE

Back أنت هنا: الرئيسية الانتخابات الانتخابات النيابية العاهل الاردني يؤكد " التدخل في الانتخابات أمر مرفوض بالمطلق "

العاهل الاردني يؤكد " التدخل في الانتخابات أمر مرفوض بالمطلق "

العاهل الاردني  يؤكد " التدخل في الانتخابات أمر مرفوض بالمطلق وسأحاسب من يحاول العبث بهذا الأمر"

أكد العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني أن الانتخابات النيابية ستجرى بكل نزاهة وشفافية، وأي تدخل بهذا الشأن هو «أمر مرفوض بالمطلق وسأحاسب من يحاول العبث بهذا الأمر».

كما أكد أهمية صوت الشباب في «مسيرتنا الإصلاحية الشاملة»، مشددا على ضرورة اغتنام الفرصة التاريخية المتوفرة اليوم لمأسسة عمل الشباب بما يخدم طموحاتهم ويحقق أهدافهم في بناء مستقبل الأردن، والتأثير في صناعة القرار.

وأشار العاهل الاردني إلى أن التعديلات الدستورية الأخيرة هي مقدمة لإحداث تعديلات مستقبلية تخدم مصلحة الأردن وفقا لإجماع وطني وضمن القنوات الدستورية «وحرصنا» على تطوير الملكية الدستورية لتكون على الدوام مثالا في المنطقة.

وشدد العاهل الاردني ، خلال اللقاء الذي تخلله حوار مع الحضور، على أن الانتخابات القادمة هي مفصل رئيسي في مسيرة الأردن الإصلاحية، وعلى الجميع بمن فيهم الشباب العمل على اغتنام هذه الفرصة والبناء عليها، مؤكدا جلالته «أن صوتكم مسموع ورأيكم مهم ودوركم أساسي في بناء الوطن».

وأكد العاهل الاردني أن المرحلة القادمة مهمة في مجال تحقيق الإصلاح الشامل، وقال مخاطبا الشباب «أنتم تمثلون 70 بالمائة من المجتمع الأردني، ولكم وزن مهم جدا»، مشيرا جلالته إلى أهمية أن «تسمعوا صوتكم للجميع».

وانتقد العاهل الاردني طريقة التفكير التقليدي لدى البعض عند الحديث عن المستقبل، معربا عن أمله في أن يكون الشباب قادرين على تقديم رؤى جديدة تتناسب مع مستوى التحديات، وتوجيه استفسارات واضحة لمن سيرشح نفسه للانتخابات حول برامجهم.

Find us on Facebook
Find us on Facebook