الجمعة24112017

اخر تحديث UTC3_الثلاثاءAMUTCE_تشرين1/أكتوير+0000Rتشرين1AMUTC_0AMstUTC1509446624+00:00الثلاثاءAMUTCE

Back أنت هنا: الرئيسية المجتمع المدني احزاب سياسية الاردن : توزيع برشورات تدعو لمقاطعة الانتخابات

الاردن : توزيع برشورات تدعو لمقاطعة الانتخابات

الاردن : توزيع 3 آلاف بروشور في إربد تدعو لمقاطعة الانتخابات

وزع أعضاء من شبيبة حزب الوحدة الشعبية في إربد أمس زهاء 3 آلاف بروشور تشرح أسباب ضرورة مقاطعة الانتخابات النيابية تحت شعار "مستمرون في الحراك.. مقاطعون من أجل التغيير".

وحسب شبيبة الحزب فإن هذه الحملة تأتي لتفعيل دور المقاطعة ميدانيا وضمن سلسلة الفعاليات التي ستنظمها الشبيبة تحت هذا العنوان، مبينة بذات السياق أن موقف المقاطعة ليس هدفا بقدر ما هو للتأثير والضغط، وانسجاما مع المزاج الشعبي الرافض لقانون الصوت المجزوء.

وانتقد البيان "إصرار الحكومة على القانون وقيامها بمشاغلة الرأي العام وتأزيمها للأوضاع، وتجاهلها لمخرجات لجنة الحوار الوطني والتي شكلت حداً أدنى في الوصول لتوافق وطني يمكن أن يؤسس لحالة تقترب من المطالب الشعبية".

وأشار إلى انه سيتم قريبا إطلاق حملة طلابية وشبابية لمقاطعة الانتخابات البرلمانية القادمة لتعريف قطاع الشباب بموجبات و ضرورات ودلالات وآثار مقاطعة الانتخابات النيابية على صعيد الشباب والطلبة.

وقال الحزب إن الحراك الشعبي لن يتوقف لحين تحقيق المطالب الإصلاحية والتراجع عن قرار رفع الأسعار وعقد مؤتمر وطني وتشكيل حكومة إنقاذ وطني ومحاربة الفساد والمفسدين واسترداد مقدرات الوطن والتوقف عن خصخصة الشركات الوطنية.

المصدر : الغد الاردنية

Find us on Facebook
Find us on Facebook