الجمعة24112017

اخر تحديث UTC3_الثلاثاءAMUTCE_تشرين1/أكتوير+0000Rتشرين1AMUTC_0AMstUTC1509446624+00:00الثلاثاءAMUTCE

Back أنت هنا: الرئيسية المجتمع المدني المجتمع المدني الأردن: وزارة الأوقاف تحث المواطنين للتسجيل للإنتخابات النيابية

الأردن: وزارة الأوقاف تحث المواطنين للتسجيل للإنتخابات النيابية

booxأكد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية في الأردن الدكتور عبدالسلام العبادي على أهمية الدور الذي تضطلع به الوزارة لخدمة الوطن وقضاياه العامة.

وقال لدى لقائه في قاعة الإجتماعات بالوزارة اليوم مدراء الأوقاف في المحافظات والألوية إن وزارة الاوقاف تحمل رسالة سامية يجب أن تنعكس خدمة للشؤون والقضايا العامة التي تهم الوطن مبينا إن المشاركة في عملية التسجيل للانتخابات النيابية القادمة والمشاركة فيها أمر ضروري وهام وان ممارسة المواطن لحقه الانتخابي واجب وطني فمن لم يهتم بأمر المسلمين فليس منهم وأن هذه المشاركة تؤكد على دور المواطن في صنع القرار حيث ان دور البرلمان في غاية الاهمية في مجال التشريع والرقابة.

واضاف الدكتور العبادي ان الحكم الشرعي في هذا الاطار واضح وبين ان كثيرا من النصوص الشرعية دعت للاهتمام بالعمل العام والاهتمام بمصلحة المسلمين وشؤون حياتهم.

ودعا الدكتور العبادي مدراء الاوقاف ومن خلال الائمة والوعاظ في جميع مساجد المملكة الى حث ابناء الوطن على المشاركة في عملية التسجيل تمهيدا للمشاركة في الانتخابات النيابية وقبل أن تنتهي عملية التسجيل بتاريخ 5 تموز المقبل مشددا على أن تكون هذه الدعوة بمنتهى الحيادية وذلك لاختيار افضل الكفاءات التي تهتم بمصلحة الوطن والمواطن.

المصدر: وكالة الانباء الاردنية

Find us on Facebook
Find us on Facebook