02212018الأربعاء
Last updateالثلاثاء, 20 شباط 2018 10am

شبكة الانتخابات تشارك في منتدى المراقبين في طرابلس

شبكة الانتخابات تشارك في منتدى المراقبين في طرابلس

أقيمت ورشة عمل ( منتدى المراقبين ) بفندق الودان بمدينة طرابلس – ليبيا ولمدةيومين 28- 29 من تشرين الثاني/ نوفمبر لهذا العام بتنظيم من المفوضية الوطنية العليا للانتخابات في ليبيا و برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بليبيا. وهدف هذا المنتدى إلى استعراض تقارير المراقبين من المنظمات المحلية والدولية في ليبيا 2012.

شبكة الانتخابات في العالم العربي تطلق صفحتها على الفيس بوك

شبكة الانتخابات في العالم العربي تطلق صفحتها على الفيس بوك

ايمانا منا وحرصا على المزيد من التواصل مع جمهورنا العزيز ، اطلقت شبكة الانتخابات في العالم العربي صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"  رغبة منا في مشاركة اوسع مع جمهورنا العزيز.

شبكة الانتخابات في العالم العربي تشارك في اجتماع المنظمات الدولية لمراقبة الانتخابات

logo_site

عقدت المنظمات الدولية لمراقبة الانتخابات التي منحت ترخيص  لمراقبة الانتخابات الرئاسية المصرية التي جرت يومي السادس والسابع عشر من حزيران 2012، هذا وقد عقدت المنظمات التي راقبت الانتخابات اجتماعاً وهي: مركز كارتر للسلام ومثله كل من الدكتور عبدالكريم الأرياني رئيس وزراء اليمن السابق والدكتورديفد كارول وسالي فان دين برغ مديرة مكتب مصر لمركز كارتر، كما شارك بالاجتماع وزير الخارجية الأردني السابق مروان المعشرعن كارنغي للسلام وعن شبكة الانتخابات في العالم العربي حضر كل من نائب رئيس الشبكة المستشار أنور الرشيد وعضوية كل من الأستاذة أسماء محمد والأستاذ سهيل السمرائي ومن جانب جامعة الدول العربية فقد مثلتها السيدة أنجي ومن جانب المعهد الأفريقي للديمقراطية.


  • اخر الاحبار

  • الاكثر قراة