الجمعة24112017

اخر تحديث UTC3_الثلاثاءAMUTCE_تشرين1/أكتوير+0000Rتشرين1AMUTC_0AMstUTC1509446624+00:00الثلاثاءAMUTCE

Back أنت هنا: الرئيسية حول الشبكة نشاطات الشبكة

صدور العدد الثلاثون من نشرة " المراقب الانتخابي " لشهر شباط 2009

أصدرت الشبكة العربية لمراقبة الانتخابات العدد الثلاثون من نشرة " المراقب الانتخابي " لشهر شباط 2009 في عشرة فصول تناولت الاستحقاق الانتخابي في ( العراق ، الجزائر ، الصومال ، مصر ، موريتانيا، لبنان، المغرب ، اليمن والسودان" والحلقة السابعة من " واقع المرأة العربية في ظل النظم الانتخابية ".

اِقرأ المزيد...

صدور العدد التاسع والعشرون من نشرة المراقب الانتخابي لشهر كانون الثاني 2009

اصدرت الشبكة العربية لمراقبة الانتخابات العدد التاسع والعشرون من نشرة " المراقب الانتخابي " الشهرية لشهر كانون الثاني ، ومع نهاية العام 2008 جاء العدد ليختتم احداث الحراك الانتخابي العربي لشهر كانون اول في كل من " العراق ، الاردن ، اليمن ، مصر ، السودان ، لبنان ، المغرب ، الجزائر وموريتانيا " اضافة الى الحلقة السادسة من " واقع المرأة العربية في ظل النظم الانتخابية" حيث مثلت موضوع الفصل الاول من النشرة .

اِقرأ المزيد...

شبكة الانتخابات العربية تعقد الاجتماع الثالث لمجلس إدارتها وتحضر لاجتماع الثاني للجمعية العمومية في تموز القادم

في إطار الاحتفال بالذكرى الستين للإعلان العالمي لحقوق الإنسان عقدت شبكة الانتخابات في العالم العربي اجتماعاً لمجلس ادارتها في عمان السبت الموافق 6 كانون اول/ديسمبر 2008 بحضور عدد من أعضاء مجلس الادارة المندوبين عن كل من: العراق، اليمن، لبنان، فلسطين، الأردن ومصر، والبحرين، وسوريا والكويت. حيث اقر الاجتماع محضر الاجتماع الثاني لمجلس الإدارة الذي عقد في الدوحة في أيار 2007.

اِقرأ المزيد...

صدور العدد 28 من نشرة " المراقب الانتخابي " لشهر كانون اول / ديسمبر 2008

اصدرت الشبكة العربية لمراقبة الانتخابات العدد الثامن والعشرون من نشرة " المراقب الانتخابي " الشهرية، ضمت الفصول العشرة من النشرة مجمل المتغيرات المتعلقة بالحراك الانتخابي العربي مابين تهيؤ للاستحقاقات انتخابية نيابية ورئاسية وبلدية ونقابية وجامعية.

اِقرأ المزيد...

الشبكة العربية لمراقبة الانتخابات تصدر العدد الـ 27 من نشرة " المراقب الانتخابي " لشهر تشرين الثاني / نوفمبر

أصدرت الشبكة العربية لمراقبة الانتخابات العدد السابع والعشرون من نشرة " المراقب الانتخابي " لشهر تشرين الثاني / نوفمبر ، العدد الذي جاء بسبعة فصول استكمل مجرى الاحداث العربية في حيز الاستحقاقات الانتخابية والمطالبات والتحركات الحكومية والشعبية لتغيير نصوص القوانين الانتخابية.

اِقرأ المزيد...

Find us on Facebook
Find us on Facebook