الجمعة24112017

اخر تحديث UTC3_الثلاثاءAMUTCE_تشرين1/أكتوير+0000Rتشرين1AMUTC_0AMstUTC1509446624+00:00الثلاثاءAMUTCE

Back أنت هنا: الرئيسية حول الشبكة نشاطات الشبكة

صدور العدد الـ 25 من نشرة " المراقب الانتخابي " لشهر أيلول / سبتمبر

أصدرت الشبكة العربية لمراقبة الانتخابات العدد الخامس والعشرون من نشرة " المراقب الانتخابي " لشهر أيلول / سبتمبر، ضم العدد سبعة فصول عنيت بكل المستجدات على صعيد الحراك الانتخابي البلدي والنيابي والرئاسي ومايتعلق بالدعوات الشعبية او التحركات الحكومية لتغيير النصوص القانونية الناظمة للعملية الانتخابية.

اِقرأ المزيد...

صدور العدد الرابع والعشرون من نشرة " المراقب الانتخابي " لشهر آب 2008

أصدرت الشبكة العربية لمراقبة الانتخابات في العالم العربي العدد الرابع والعشرون من نشرة " المراقب الانتخابي " لشهر آب ، حيث تمييز العدد الرابع والعشرون من نشرة " المراقب الانتخابي" لشهر آب ، بأمران ، اولهما : مرور عامين من الإصدار المتواصل وبلا انقطاع لنشرة المراقب الإنتخابي ، والأمر الاخر، البدء باصدار سلسلة حلقات شهرية تعنى بالمرأة ، تحت عنوان " واقع المرأة العربية في ظل النظم الانتخابية " ، في سلسلة حلقات شهرية تصدرها الشبكة العربية لمراقبة الانتخابات كفصل مستقل من فصول نشرة " المراقب الانتخابي" .

اِقرأ المزيد...

نشاطات الشبكة العربية لمراقبة الانتخابات لشهر حزيران

مركز عمان لدراسات حقوق الإنسان

صدر عن مركز عمان لدراسات حقوق الإنسان التقرير الأول حول مراقبة مجلس النواب الاردني الخامس عشر، ويهدف التقرير حول أعمال مجلس النواب الى التأكد من قيام المجلس بأداء المهام المنوطة به والمنصوص عليها في الدستور وفي القوانين والأنظمة ذات العلاقة، خاصة في مجال التشريع والرقابة على أداء السلطة التنفيذية.

اِقرأ المزيد...

صدور العدد الثالث والعشرون من نشرة " المراقب الانتخابي لشهر تموز 2008

أصدرت الشبكة العربية لمراقبة الانتخابات العدد الثالث والعشرون من نشرة " المراقب الانتخابي " لشهر تموز 2008 في ثمانية فصول احتوت كل المستجدات على صعيد الحراك الانتخابي في مختلف الدول العربية مابين نيل او الاستعداد لاستحقاق انتخابي " نيابي او بلدي او نقابي " او على صعيد الدعوة لتغييرات دستورية تمنح او تمنع التمديد الرئاسي .

اِقرأ المزيد...

نشاطات الشبكة العربية لمراقبة الانتخابات

تمثلت نشاطات الشبكة لشهر تشرين أول بتنظيم مركز عمان لدراسات حقوق الانسان ثلاث دورات تدريبية حول حقوق الانسان والانتخابات .

نظم مركز عمان لدراسات حقوق الإنسان على مدار شهر تشرين أول، ثلاث دورات تثقيفية في مجال حقوق الإنسان والانتخابات، شارك فيها ( 136) طالباً وطالبة وتناولت الدورات التدريب على المفاهيم الأساسية لحقوق الإنسان، وماهية الانتخابات، والمعايير الدولية للانتخابات الحرة والنزيهة، وآلية الانتخاب، وقانون الانتخاب الأردني. بالتعاون مع مدارس الاتحاد والقويسمة وأبو علندا الثانوية الشاملة للبنات، والمدرسة المهنية وإناث الزهور الإعدادية.

اِقرأ المزيد...

Find us on Facebook
Find us on Facebook