الجمعة24112017

اخر تحديث UTC3_الثلاثاءAMUTCE_تشرين1/أكتوير+0000Rتشرين1AMUTC_0AMstUTC1509446624+00:00الثلاثاءAMUTCE

Back أنت هنا: الرئيسية المجتمع المدني المجتمع المدني

«الهيئة المستقلة» للانتخابات تضم 11 عضوا ثلثهم من قضاة الدرجة العليا

election_box

الانتخابات الذي تعتزم الحكومة اصداره خلال ايام تمهيدا لاحالته على مجلس النواب بعد مراجعته واقراره من قبل مجلس الوزراء ومن ثم يمر بمراحله الدستورية.

اِقرأ المزيد...

مؤسسة ماعت تختتم دوراتها التدريبية لتوعية الناخبين و تبدأ متابعة العملية الانتخابية

مؤسسة ماعت تختتم دوراتها التدريبية لتوعية الناخبين  و تبدأ متابعة العملية الانتخابية

اختتمت مؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الإنسان الورش التدريبية الخاصة باللجنة الشعبية التي ستقوم بمتابعة الانتخابات التي سوف تجري 28 و29 بالمرحلة الأولي والتي تضم تسع محافظات وسوف تقوم ماعت بمتابعة هذه المرحلة في محافظات القاهرة والاقصر والإسكندرية .

اِقرأ المزيد...

حماية أصوات الناخبين من البطلان ضرورة لضمان نزاهة الانتخابات

بدأت اليوم الثلاثاء الثاني والعشرين من نوفمبر 2011  فعاليات الدورة التدريبية الأولي الخاصة بأدوات ومهارات توعية الناخبين المصريين التي تنفذها مؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الإنسان بدعم من المنظمة الدولية للأنظمة الانتخابية (ايفس). وذلك  ضمن   مشروع  (( علشان  صوتك ميبطلش )) .

وتستهدف هذه الورشة التدريبية رفع قدرات ومهارات 16 شاب وفتاة من القيادات الشبابية بمحافظتي الشرقية والمنوفية ويأتي هذا المشروع في إطار اهتمام مؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الإنسان برفع الوعي العام  للأنظمة الانتخابية الجديدة في محافظتي الشرقية والمنوفية حمايةً لأصوات الناخبين من البطلان .

اِقرأ المزيد...

تونس: فريق عربي لملاحظة انتخابات المجلس الوطني التاسيسي

SHBkatعقد السيد محسن مرزوق رئيس مركز الكواكبي للتحولات الديمقراطية يوم الجمعة 21 تشرين الأول/أكتوبر ندوة صحفية قدم خلالها اعضاء الفريق العربي المكلف بملاحظة انتخابات المجلس الوطني التاسيسي والذي يتكون من 20 مراقبا عربيا يحملون بطاقات اعتماد كمراقبين دوليين.

اِقرأ المزيد...

المزيد من المقالات...

Find us on Facebook
Find us on Facebook